منتديات حب إلى الأبد - الرومانسيه الجذابه
اهلا بيك زائرنا العزيز تفضل وتمتع معنا بالحصريات ولا تنسي تسجيلك بالمنتدي ونرجو منك
مشاركتك بمواضيعك الجميله وشكرا ونورتنا


الحصريات لعبتنا والانفرادات غاية حياتنـا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
مرحبا بيكم في حب إلى الأبد -*_(المنتدي منتداكم وأنشئ لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به)_*

شاطر | 
 

 كلنا كالقمر له جانب مظلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنة الاحلام
قـمر المنتدى
قـمر المنتدى


عدد مساهماتى : 76

مُساهمةموضوع: كلنا كالقمر له جانب مظلم   الخميس ديسمبر 31, 2009 3:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





.








---









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كلنا كالقمر له جانب مظلم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. ..



بسم الله وبه نستعين نعوذ بالله من شرورانفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهدي الله فلا مضل له ومن يظلل فلا هادي له يا إلهي من غيرك له الشكوى والمشتكي ,, من يجير سواك يا ربي ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يبدو أننا سنبحر سوياً لكن يا اخوان رحلتنا في الظلام ومن يخشى الظلام عليه أن يسعى دائماً ان يبتعد عن مصاحبة أهل الظلمات ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









الجانب المظلم مابين ذاك الذي يتحسر على مصاحبة صديق السوء ومافعله في حياته من إيذاء الناس وانتهاك حرماتهم .
ثم وصل به الحال الى خلف القضبان ..!!
ما بال القوم أصبح أحدهم يمشي خلف الشهوات ويسعى وراء الملذات حتى يقبض عليه من قبل الدوريات وما اقترفه من ذنب جعله خلف القضبان بعدها اصبحو نادمين على مافعلوه وماجنت انفسهم ..!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




شاهدت ذلك الشاب الذي يقول انا حزين انا مهموم ويقول اقضي يومي في سماع الاغاني التي تواسيني وتحكي معاناتي .
يــ سبحان الله كيف اصبحت تلك الاغاني هي التي تواسي ذلك الشاب في معاناته ..!!
ليست ارتجاليه يا جماعة الخير وليست مثاليه ..
انها الاغاني التي تجلب الهموم وليست تواسيك اخي والله انها كذلك .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





قد مضى في اللهو عمري *** وتنـــاهــى فيــه أمــــري
ليتـــني أقبــــل وعظــــي *** ليتـــني أســـمع زجـــري
كـل يــوم أنــا رهــن بيـن *** آثـــــــامـــــــي ووزري
ليــت شــعري هل أرى لي *** هــمة فـي فــك أســري
ويــح قلـــبي من تنـــاسي *** مقــامــي يــوم حشـري
واشتــغالي عــن خــطايـا *** أثقـــلت والله ظـــــهري

لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الحب من منا لم يحب لكن ليس بتلك الطريقه التي نشاهدها في شبابنا يقال من فكر بالعاقبه لم يحب
نحن هنا ليس نتكلم عن الحب لكن بطريقة معايشة الشباب في حياتهم اليوميه والاجتماعيه .

عندما تواجه شابً يبلغ من العمر 18 سنه يقول لك اني مثقل بالهموم ماذا عساه الذي كهل من شدة الهموم يبلغ من العمر 40 سنه او 50 سنه ..!!
ماهي همومه يقول انني احب فتاه ...!!
أكاد لا انام الليل من التفكير بها وربما يومي يكون ليس له طعم
عندما لا اسمع صوتها ..!!
وهم الحب نعم هذا هو الوهم الحقيقي الذي يعيشه ذلك القلب الفارغ الذي يبحث عن العاطفه ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وقفت حائراً الحقيقه هل انا لا احب ؟ هل انا اعايش قصة حب حطمت قلبي
لذا اخذت موقف ضد الحب ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



انني ليس لدي موقف ضد الحب فهو اسمى المشاعر ..
ربما هل انا ساذج بهذه الفلسفه ..!!
ولكن
لحظه يبدو ان لديك جانب مظلم مثل هذا ..!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يحكى ان هناك شاب في مجتمع الذئاب البشريه يعيش قصة حب مع فتاه ..
اصبح فارس احلامها مرت الايام والسنين علاقه حميمه لدرجة ان الفتاه اصبحت ترسل الصور لذلك الشاب الثقه ..

حتى اتت الافكار الشيطانيه لذلك الشاب ان يطلب من الحبيبه ان تطلع معه فرفضت الفتاه بحجة ان اذا يريدها ان تطلع يأتي للتقدم لها على سنة الله ورسوله ..

ثارت ثائرته لماذا رفضت ..!!
هناك صور نعم صحيح ابتزاز ابتزاز وجدت الحل ..!!

فما لتلك الفتاه الا ان اصبحت ضحيه لذلك الحبيب المزيف ..!!

يبدو ان اهل الحب في هذا الزمن بينهم حقد دفين الا من رحم ربي ..


|| سحقاً كذبت علي حب لمدة اسبوع ورقة الطلاق ملطخة بالدماء ||
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





اذكر ان شاباً تقدم لفتاه فوافقت عليه بعد الخطبه اصبحو حبيبين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.

في احد الايام رفضت تلك الزوجه المستقبليه ان تستقبل زوج المستقبل ..!!
ربما هناك امر قال في نفسه الشاب سأتركها ايام معدوده ربما اعرف مافي قلبها
الا ان تلك الايام المعدودات اعلنت ان الفتاه تريد ان تفك خطوبة وتخلع الخاتم ..!!
وقالت انا لا اريد ان اتزوج غيرت رأيي ..!! لأني احب شخص اخر ..





اذاً الشيطان يزين عملك وفي كل مره يؤجل بوادرك بالتوبه حتى يصبح قلبك متمرس على المعاصي والجرائم .

اخي بادر بالتوبه فأن الله يستر على عبده وسط الظلمات لايراك أحد سواه سبحانه ..
استشعر عظمة ربك قبل أن تقبل على أمر ما ..!!
الله يمهل ولايهمل ..

هل تعتقد انه لابد ان يفضح الله أمرك ثم تبادر بالتوبة والندم على مافرطت به ..!!

هناك امر قبل اوجه الكلام لك عزيزي القارئ ربما جدير ان اوجه لنفسي هذه الكلمات ..

يقول أفلاطون قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه ويقول المثل العربي إن لم تستحي فاصنع ماشئت

يقول احد العلماء كل إنسان نافع , حتى الشخص السيئ ننتفع به في ضرب المثل السيء .

لذا لماذا لانستفيد من أخطاء غيرنا انت على يقين ان الجميع يقرأ تلك المصائب الذي يقع فيها الشباب مابين حقنة مخدرات ..

ومابين ترويج وكذلك خلوه غير شرعيه والكثير الكثير هل تريد ان يضرب آباء حارتك مثل سيئ لأبنائهم عليك ..!!
واباك يقول لأخوتك لاتغدو مثل أخيكم ..!!



اتريد ان يضرب بك المثل السيئ انت حر اذاً اعتقد تستطيع ان تختار طريقك لأن الوضع اصبح مكشوف للجميع

سواء في الاعلام او في الصحف وحتى في الصرافات عندما تريد ان تقتني مبلغ تشاهد في الشاشه احذر مصاحبة الاشرار .. المخدرات آفة المجتمع ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








هناك الجانب المظلم يجب ان نعرفه جيداً؟ ..







[center]اخي القارئ اجب على هذا هل تعرف اين هو الجانب المظلم فيك ..؟
هل جدير انت لتضع جانبك المظلم عبر هذه الصفحه .؟


في النهايه احب ان اوضح نقطه انني احبكم في الله واذكر اهل الحب وانا منهم ..

قال تعالى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبّاً لِلَّهِ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][البقرة:165]

يقول البعض كلنا نحب الله ونحب الرسول ايوجد مسلم لا يحب الله ورسوله ..!!

اذا كنت تحب الله ورسوله لماذا تعصي ربك ولا تعمل على سنة رسوله ..!!

لماذا اذا قالت لك حبيبتك اعمل لي كذا تعمل لها فورا طلباتها اليس عجيب..!!

اللهم ارزقنا التقوى والهدى والعفاف والغنى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود زيد
نــآئــب مــديـــر
نــآئــب مــديـــر
avatar

ذكر عدد مساهماتى : 350
انا اتولدت في يوم : 25/07/1992
العمر : 24
الموقع : http://hlove4ever.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: كلنا كالقمر له جانب مظلم   الأربعاء يناير 20, 2010 4:38 pm

موضوع جميل بجد يا جنة وانا اسف على تاخير الرد على الموضوع الجميل دة

.^^>>******** --\--- آلـــــــتــــوقـــــيــــع ---/--********<<^^.
قولى ازاى تشوفك عينى وماحبكش
قولى ازاى المس ايدك وماحسكش
قولى ازاى يا حبيبى ازاى تبقى قصادى
ليل ونهار وانت عايزنى انساك ازاى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hlove4ever.yoo7.com/
جنة الاحلام
قـمر المنتدى
قـمر المنتدى


عدد مساهماتى : 76

مُساهمةموضوع: رد: كلنا كالقمر له جانب مظلم   الأربعاء يناير 20, 2010 7:54 pm

محمود زيد كتب:
موضوع جميل بجد يا جنة وانا اسف على تاخير الرد على الموضوع الجميل دة


اشكرك محمود مرورك الجميل

ولايهمك التاخير فانت دائما من


منور صفحتى

وجزاك الله كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود زيد
نــآئــب مــديـــر
نــآئــب مــديـــر
avatar

ذكر عدد مساهماتى : 350
انا اتولدت في يوم : 25/07/1992
العمر : 24
الموقع : http://hlove4ever.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: كلنا كالقمر له جانب مظلم   الجمعة يناير 22, 2010 5:25 pm

انا الى اشكرك على المواضيع الجميلة دى
وعلى مواضيعك الحجميلة كلها بجد منورة لمنتدى
منتظرين كل جديد بأذن الله

.^^>>******** --\--- آلـــــــتــــوقـــــيــــع ---/--********<<^^.
قولى ازاى تشوفك عينى وماحبكش
قولى ازاى المس ايدك وماحسكش
قولى ازاى يا حبيبى ازاى تبقى قصادى
ليل ونهار وانت عايزنى انساك ازاى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hlove4ever.yoo7.com/
 
كلنا كالقمر له جانب مظلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حب إلى الأبد - الرومانسيه الجذابه :: ©؛°¨°؛©][ اسلاميات][©؛°¨°؛© :: القسـم الاسلامـى-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» رائعة الافلام الهنديه فيلم انياب الانتقام أو Teri Meherbaniyan تم
الأحد ديسمبر 07, 2014 5:41 am من طرف حنكشوه

» حصرياً لعبة الرعب ( Adams Venture ) علي منتديات حب إلى الأبد وبس
السبت يونيو 14, 2014 7:24 pm من طرف paztelo

» البرنامج ده رنتك بأسم حضرتك
الخميس يناير 03, 2013 2:14 pm من طرف nabil1979

» اغانى افراح شعبى قديمه تجميعه نااااار
الخميس أغسطس 23, 2012 12:09 am من طرف farfor41082

» لو نسيت اللوك كود بتاع الموبيل الحل هناااااااااااا
الأحد أغسطس 12, 2012 5:40 pm من طرف اسطورة الاحلام

» هل تعرف ما هو الحب بالنسبه للمراه
الأحد أبريل 01, 2012 2:02 pm من طرف احمد عثمان

» لن احب سواك@@@
الأحد أبريل 01, 2012 2:01 pm من طرف احمد عثمان

» من انتى؟؟؟؟؟
الأحد أبريل 01, 2012 1:59 pm من طرف احمد عثمان

» خدها منى نصيحه
السبت مارس 31, 2012 2:35 pm من طرف احمد عثمان

» لا تسالنى لماذا
السبت مارس 31, 2012 2:33 pm من طرف احمد عثمان

 
 
 
 
 
تنبيه جميع المشاركات والمواضيع في منتديات حب إلى الأبـد لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
Alert / All participants in forums and themes of Love4Ever does not necessarily reflect the opinion of management, but represent the viewpoint of its auth

 
 By Mr.Hesham _Dj-ManDo© 2010-2011 By Hlove4EveR 
 
 
Sito ottimizzato con TuttoWebMaster
     Search Engine Optimization SEO   
  Add to Google
RSS feed
  RSSMountain
Free Website Search Engine Submission
Free counter and web stats
    share